مجتمع وقضايامنوعات

“بطرس سعيد” يستعد لإطلاق وتوقيع كتابه الجديد (أسرار التجارة الإلكترونية) في معرض الشارقة الدولي للكتاب

يستعد رائد الأعمال “بطرس سعيد” لإطلاق وتوقيع كتابه الجديد (أسرار التجارة الإلكترونية)، الصادر عن مؤسسة شتات للنشر والتوزيع، وذلك في الجناح الخاص بالدار في معرض الشارقة الدولي للكتاب، في دولة الإمارات، والذي سيقام من ١ نوفمبر إلى ١٢ نوفمبر المقبل.

يتناول الكتاب أسرار التجارة الإلكترونية ومساعدة الناس في اكتشاف المنتجات التجارية وبيعها عبر الإنترنت. كما يقدم الكاتب نصائح قيمة حول إدارة المخزون والشحن وخدمة العملاء وغيرها من جوانب العمل الهامة في التجارة الإلكترونية. وطرق تحقيق النجاح في هذا المجال المثير للإعجاب.

يكشف لنا “بطرس سعيد” في كتابه المرتقب عن تجاربه الشخصية في الميدان، مما يعزز فهم القارىء لهذا المجال، وتمهد الطريق له نحو النجاح، في ظل هذا التطور الديناميكي، قائلاً: “فكرة إصدار الكتاب جاءت تبعاً للكثير من الأسئلة والاستشارات والطلبات المتكررة التي أتلقاها من الشبان والفتيات، حول كيفة دخولهم ميدان التجارة الإلكترونية وكيفية عمل مدخول إضافي لهم، وماهي السبل وهل من مشكلات تواجههم، وبالتالي قررت نقل تجربتي للجميع من خلال هذا الكتاب بغية خدمة أكبر شريحة ممكنة من الجمهور، بحيث سيكون متوفراً في جميع المعارض والمكتبات والنوافذ التجارية الإلكترونية إن شاء الله وبشكلٍ ترتبي”.

وأضاف: “كتاب (اسرار التجارة الإلكترونية) يكشف لك الأسرار والاستراتيجيات الفعالة للنجاح في عالم التجارة الإلكترونية، مع كيفية البدء في هذا المجال وتطوير عملك الخاص بها. كما ستتعلم من خلاله استراتيجيات تسويق المنتجات عبر الإنترنت وكيفية جذب العملاء المستهدفين”.

يشار أن “بطرس سعيد” هو مستشار أعمال في مجال التجارة الإلكترونية. ساعد وشارك بشكلٍ مباشر وغير مباشر في العديد من الشركات العالمية في زيادة ربحيتها في السوق. مع 17 عاماً من الخبرة في هذا المجال. فهو مدرب تجارة إلكترونية، حيث قام بتدريب العديد من رواد الأعمال حتى الآن.

باع بطرس وشركائه أكثر من 4.5 مليون منتج في جميع أنحاء العالم، كما تم تصنيفه من بين أفضل عشر بائعين على منصة أمازون في ألمانيا.

يمتلك Butrus برنامجه الخاص المسمى Amz Seller System الذي يساعدك في العثور على منتجات مربحة على صفحة أمازون ومعرفة احتياجات المستهلكين في السوق المستهدفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى