منوعات

نبيل الخرابشة: أصبح بمقدور عملاء “زاجل” تتبع سير شحناتهم بإستخدام AI

أطلقت شركة “زاجل” المتخصصة في مجال البريد السريع والخدمات اللوجستية في دولة الإمارات العربية المتحدة، قسم الشحن البحري الجديد لديها. حيث تم عرض هذا التوسع الاستراتيجي من خلال مشاركتها في معرض “بريك بلك -Breakbulk Middle East 2024، في مركز دبي التجاري العالمي، والذي يُعد الحدث الرائد لقطاع نقل البضائع السائبة والمعدات الضخمة للمشاريع الكبرى. ما يؤكد التزام الشركة بتعزيز قدراتها اللوجستية وعروض الخدمات لعملائها.

واعتبر مدير عام “زاجل”، نبيل الخرابشة، أن التواجد في معرض Breakbulk Middle East 2024 إنطلاقة فعالة نحو الشرق الأوسط، قائلاً: “بنينا علاقات متميزة مع العديد من الموانىء الهامة في الإمارات والسعودية والعراق وعمان، والتقينا بشكلٍ مباشر مع وكلائنا في السوق، والكثير من شركات الشحن والشركاء الاستراتيجيين. خرجنا بعدة اتفاقيات وعقود مستقبلية. هذا الأمر دفعنا لتجديد عقد مشاركتنا في المعرض العام القادم إن شاء الله وضمن جناحٍ أكبر”.

وأضاف: “حققنا العام الفائت نجاحاً ملحوظاً في “زاجل” ونتائج مبشرة وبغاية الأهمية. كان لها أثراً إيجابياً شملت التوسع الإستراتيجي في المنطقة. معلنين استخدامنا الذكاء الاصطناعي AI والتحول الرقمي. حيث اصبح بمقدور عملائنا وللمرة الأولى في العالم تتبع سير شحناتهم خلال رحلة توصيلها، مع الالتزام الدائم بتحسين تجربة العملاء، واعتماد التكنولوجيا المتقدمة. وتقديم باقة متميزة من الخدمات للمؤسسات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، حيث يتوفر لدينا كفاءات متخصصة في إدارة عمليات استلام وتسليم جوازات السفر والبطاقات الشخصية، واستلام الإقرارات الجمركية وتسليمها الى دائرة الجمارك، وإدارة غرف البريد للمؤسسات الحكومية والخاصة، وكذلك إدارة المراسلات القانونية والمصرفية، إضافة إلى التجارة الإلكترونية. حيث تمتلك “زاجل” أسطول شحن يضم أكثر من 100 مركبة ودراجة يضمن توصيل الوثائق والطرود المستعجلة خلال مدة لا تتجاوز 24 ساعة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى