أخبار المشاهيرأخبار فنّية

أجواء العيد باحتفالاته ونجومه في تغطيات خاصة طيلة أيام العيد ولياليه ضمن “حياك يا عيد” على MBC1

خلال أيام عيد الفطر ولياليه، تخصّص MBC1 برمجتها للاحتفاء بالمناسبة من خلال تقديم برامج عدة وسهرات خاصة، إضافة إلى مواكبة مباشرة من مختلف المدن السعودية والعربية. وتحت شعار “حياك يا عيد”، تنطلق هذه الفترات في الصباح وتستمر حتى المساء، ويتناوب على تقديمها وجوه MBC وإعلاميوها منهم خليل الفهد، سهى نويلاتي، هاني الحامد، هدى الخريف، نجلاء القحطاني، يوسف الغنامي.

تشهد فترات البث المباشر، استضافة ممثلين قدموا أعمالاً ناجحة في الموسم الرمضاني، وشعراء ومؤثرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى معايدات من الناس، إلى جانب تقديم وصفات لأشهى المأكولات الخليجية والشرق أوسطية، وجولة على تحضيرات العيد ضمن تقارير من المملكة العربية السعودية وعدد من الدول العربية، ونقل مباشر من مكة والمدينة المنورة. ومن ضيوف الحلقات في التغطية الصباحية، النجم بديع أبو شقرا الذي يتحدث عن نجاح مسلسله “ع أمل”، حنان الغامدي المتخصصة في الإدارة والاقتصاد، والفنانة هاجر الخشاب. وخلال الفترة المسائية، يتشارك كل من يوسف الغنامي ونجلاء القحطاني تقديم حلقات العيد، على امتداد ساعة واحدة من الأربعاء إلى الجمعة.

وفي سهرات العيد، تعطي MBC1 موعداً لعشاق الحفلات مع مجموعة من الحفلات ضمن ليالي العيد فتقدم في أولى ليالي العيد جلسة من جلسات نواف الجبرتي، إضافة إلى حفلات لعبد المجيد عبد الله، محمد عبده، وأنغام. كما يستمر عرض برنامج “Big time podcast” مع عمرو أديب وأصالة نصري، حيث يستضيفان في الحلقات الأخيرة، النجم باسل خياط، الموسيقي والملحن عمرو مصطفى، الممثل سامر المصري، والفنانة أسماء لمنور. كما تعرض MBC1 مجموعة من الأفلام منها “البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين” من بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني، “الديزل” من بطولة محمد رمضان، ياسمين صبري، هنا شيحا وفتحي عبد الوهاب، “لص بغداد” مع محمد إمام، ياسمين رئيس، “نادي الرجال السري” مع كريم عبد العزيز وغادة عادل وغيرهم.

“حياك يا عيد” خلال أيام العيد، في فترتين صباحية 11:00 صباحاً بتوقيت السعودية، ومسائية 8:00 مساءً بتوقيت السعودية.
“ليالي العيد”، خلال سهرات العيد، 9:30 ليلاً بتوقيت السعودية.
Big Time Podcast، طيلة أيام العيد، 11:30 ليلاً بتوقيت السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى