أخبار المشاهير

جزيّن غنّت فارس كرم بصوت 50 ألف لبناني

ليلة وفاء عاشها الجمهور الجنوبي عامة والجزيني خاصة مع نجم الأغنية اللبنانية فارس كرم، فابن منطقة جزيّن أراد تقديم التحية السنوية المعتادة لأبناء منطقته من خلال حفل فني ضخم غصّت مقاعده بالساهرين وقارب عدد حاضريه الأربعين الفا في ليلة لبنانية قلّ ما يشهد مثلها لبنان.

ECH_1753_resize

في المنطقة التي احتضنته وتربى في كنفها، وبين ابنائها الذين آمنوا به موهبة شابة وقف فارس وقدّم أجمل أغنياته وسط هتافات وشعارات وزغاريد تعبّر عن الفرح الذي زرعه بينهم وفي اجواء صاخبة طغت عليها حلقات الدبكة التقليدية والاجواء اللبنانية المميزة.

ECH_1858_resize

فارس غنّى جزيّن وقدّم حفلا استثنائيا جمع خلاله بين الأغنية التراثية والاعمال الخاصة الجديدة، وعلى الطريقة الجنوبية رحّب بالحاضرين وعبّر عن سعادته الكبيرة بلقائهم كما اعتبر أنّ الغناء بجزين وبين أهله متعة لا مثيل لها، وكان فارس قد أحيا ليلة خاصة في مهرجان غلبون غنّى خلالها “التنورة”، “الأرغيلة”، “شارع الحمرا”، “العاصمة” وطبعا “بلا حب وبلا بطيخ” التي لقيت أصداء رائعة في محطة اصبحت اعتيادية بالنسبة لفارس بعد تفاعل الجمهور المغربي الاردني والمصري مع الأغنية في حفلات الصيف.

ECH_1923_resize
صيف فارس كرم عامر بالمهرجانات والحفلات بين لبنان والخارج، فخلال الايام المقبلة سيحيي فارس مهرجانات عديدة بين كفرعقا، عينتورة المتن، الرميلة، عرمون اضافة إلى حفلات الزفاف العديدة بين الأردن، ابو ظبي، قطر ومسقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى